في الذكرى التاسعة عشر للانتفاضة الأولى 1987

الأخوة الأعزاء

 

بداية نتوجه لكم بعميق تحياتنا وخالص تقديرنا العاليين .. ولأنكم رواد الحقيقة وحملة لوائها .. وأصحاب الرسالة الإعلامية ببعدها الإنساني أثرنا أن تشاركونا الجهد في رسم لوحة الفعل الانتفاضي الشعبي المقاوم الذي تجسد خلال انتفاضة العام 1987م

 

وذلك إيماناً منا بدوركم ومن باب الالتزام والعهد والوفاء للدماء التي ارتوت بها الأرض .. ولتضحيات ونضالات شعبنا .. وتحت طائلة الشعور بمسؤولية الواجب أمام هذه التضحيات .. دفعتنا النوايا الصادقة .. وبروح عالية بعيداً عن كافة أشكال الفئوية القاتلة  ... إحياءً وتخليداً للذكرى التاسعة عشر لانتفاضة العام 1987م وذلك من خلال مسيرة رمزية ستنظم يوم الجمعة الموافق 8/12/2006م في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً، انطلاقاً من (دوار الحملاوي أبو رصاص ) بمخيم البريج وصولاً للنصب التذكاري عند بوابة المخيم .

 

وإننا اذ ندعوكم لتغطية هذا الحدث الذي سيتخلله عروض وتشكيلات تحمل مضامين وأشكال الفعل الانتفاضي الذي تجسد خلال الانتفاضة المجيدة عام 1987م  ، فإننا سنكون فخورين وإياكم في رسم هذه الصورة المكثفة لأحد أشكال نضال أبناء شعبنا خلال مسيرة كفاحه الطويل في كافة مخيمات ومدن وقرى فلسطين .. 

 

مع خالص تحياتنا وتقديرنا لدوركم

 

                                                                               الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

                                                                                 لجنة إحياء الذكري الـ 19 لانتفاضة 87م

 

www.safsaf.org