20/09/2006

  إلى الجمعيات والمؤسسات الفلسطينية المتعددة في الوطن والمهجر،

تحية وبعد،

في هذه الأيام تضع جمعية الشباب العرب- بلدنا في مدينة حيفا اللمسات الأخيرة على المشروع الجديد وهو موقع تواصل شبابي فلسطيني تحت اسم " جفرا "، هو أول موقع شبابي فلسطيني جامع, يكسر الحواجز والحدود ويخلق مساحة وفضاء للحوار والتواصل بين الشباب والشابات الفلسطينيين في الوطن والشتات, يعزز انتمائهم ويزيد من معلوماتهم حول القضية الفلسطينية, ويحثهم على الانخراط والعمل من أجل قضية شعبنا. ويزود الموقع الزائرين بمعلومات تفيدهم بتطورهم الشخصي والمهني. هذا كله كمرحلة أولى، وكمرحلة ثانية نهدف إلى توفير اللقاء الفعلي للشباب الفلسطيني وتوفير الدعم المادي أيضا لمن يستطيع بزيارة الوطن والتعرف على معالمه وتاريخه وحاضره.

 

الموقع يحتوي على روابط تتعلق بالثقافة الفلسطينية: شخصيات فلسطينية، إبداعات شبابية. التجمعات الفلسطينية المختلفة. تشات عادي، تشات فيديو ومنتدى حوار، موسيقى ومواقع مفيدة.

 

وبما أن الموقع هو موقع تواصل، ومن منطلق إيماننا بضرورة المساهمة المختلفة فيها التي تصب في النهاية في الصورة المطلوبة للموقع وللشباب الفلسطيني، لذا نتوجه إليكم وندعوكم إلى الانضمام ومشاركتنا في هذا المشروع الهام.

 

طرق المشاركة الممكنة هي:-

 

- المساهمة في إرسال مواد تتعلق بالروابط المذكورة أعلاه والتي ترونها ضرورية للموقع ولمستخدميه. وبالأخص معلومات حول التجمعات الفلسطينية المختلفة في الوطن والشتات.  

للمساهمة ولإرسال المواد:

nadem@baladnayouth.org

jafra.website@gmail.com

 

- تنظيم لقاءات عبر الموقع وبطريقة أل   Video conference

مع جزيل الشكر والاحترام،

رشا حلوة

مركزة المشروع

جمعية الشباب العرب- بلدنا

حيفا