الجمعة :  احتجاجا على المجازر الصهيونية في بيت حانون

 

PUNKT-DEMO , Fredag 10.11.2006, kl 16.30 , Oslo - Stortinget

أوسلو - الصفصاف : أقامت الرابطة الإسلامية بالتنسيق مع الجالية الفلسطينية في النرويج تجمعا تضامنيا مع الشعب الفلسطيني واحتجاجا على مجازر بيت حانون الأخيرة. وقد حضر التجمع نحو 200 متظاهر أعلنوا تضامنهم مع شعب فلسطين وإدانتهم للإرهاب الصهيوني. كما ألقيت في التجمع كلمات سياسية عديدة منها كلمة شبيبة حزب اليسار الاشتراكي في اوسلو ألقتها رئيسة الشبيبة في العاصمة. كلمة الرابطة الإسلامية ألقاها باسم غزلان. وكلمة الجالية الفلسطينية في النرويج ألقاها نضال حمد.  في ختام التجمع قام وفد من المتظاهرين بتسليم رسالة احتجاج على المجازر والصمت الدولي لمندوب عن البرلمان النرويجي..

 

 

 

www.safsaf.org

جميع الحقوق محفوظة لموقع الصفصاف2006©

Copyright©2006Nidal Hamad

يمكن إعادة النشر بشرط ذكر المصدر موقع الصفصاف

نشاطات قريبة

حفل فلسطيني  في أوسلو مع الفنان الشعبي أبو عرب

طير الرايح على جنين  

بوس الأرض وحييها

عين عيونك يا فلسطين

روحي ودمي بافديها

أوسلو - الصفصاف : تتشرف الجالية الفلسطينية في النرويج وكذلك لجنة حق العودة بدعوتكم لحضور الحفل الغنائي الشعبي الفلسطيني مع مطرب المقاومة و والثورة المستمرة أبو عرب. ذلك يوم الجمعة القادم الموافق 17 الشهر الجاري. سوف يمكنكم الاستماع لأناشيد فلسطينية حية لا تموت بأداء الفنان الكبير أبو عرب وفرقته. سوف ينشد الفنان الشعبي الفلسطيني لآلام وتضحيات الشعب الفلسطيني في بيت حانون وجنين وصبرا وشاتيلا وكل فلسطين ومخيماتها في البلاد والشتات. الزمان يوم الجمعة السابع عشر من الشهر الجاري من الساعة السادسة حتى العاشرة ليلا.المكان ستاين بروتين سكولي ، على شارع ستاين بروتين فاين 89 - اوسلو. في مونتنسرود قرب سيد سنتر ، حيث آخر محطة في التيبان رقم ثلاثة.وهو نفس مكان حفل عيد الفطر الذي أقامته الجالية الفلسطينية مؤخراً. الدخول للأطفال مجانا والكبار 100 كراونة.. مزيد من التفاصيل يرجى الاتصال على الهواتف التالية : الجالية الفلسطينية في النرويج - نضال حمد 91137789 ولجنة العودة في اوسلو شاكر جياب 97656574 وأبو خضر الزبيدي على الهاتف 41621371. حضوركم ضروري وهام من اجل ان يتعرف أطفالكم على فلكلور بلادهم.

الخميس القادم 16.11.2006

ندوة وعرض فيلم عن الجدار بحضور ومشاركة الفنانة الفلسطينية الملتزمة ريم بنا

Torsdag 16. november 2006 kl 18.00

Menneskerettighetshuset, Tordenskioldsgate 6b

  ، أوسلو - الصفصاف :بدعوة من الجالية الفلسطينية في النرويج واللجنة النرويجية لمناهضة الجدار العازل في فلسطين فرع اوسلو : تقام ندوة حول الجدار مع عرض فيلم عن الجدار بمشاركة وحضور الفنانة الفلسكطينية الملتزمة ريم بنا وكذلك ابراهيم العطار وديانا مرضي وهما من عائلة فلسطينية تضررت بفعل بناء الجدار في فلسطين المحتلة. الزمان الخميس السادس عشر من نوفمبر الجاري الساعة السادسة مساء ، المكان : مركز حقوق الإنسان النرويجي ( يوجد في نفس مبنى منظمة امنستي انترناشيونال في اوسلو) توردينسشوردس غاتا 6 ب ، مزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالجالية الفلسطينية على الهاتف 91137789 أو عبر البريد الالكتروني :

palforening@getmail.no  

حفل غنائي تضامني مع الفلسطينيين في اوسلو بمشاركة ريم بنا وجميل صايغ

18-19/11/2006السبت والأحد

أوسلو - الصفصاف : السبت والأحد الموافقان 18 و 19 الشهر الجاري حفل غنائي عالمي كبير في اوسلو تقيمه مؤسسة ثقافية مسيحية نرويجية ، تحت شعار اهدموا الجدار. ستغني فيه الفنانة الفلسطينية ريم بنا  والفنان الفلسطيني جميل صايغ و مطربون من المغرب  والمكسيك والنرويج ودول أخرى، تأمل الجالية الفلسطينية في النرويج من جميع الفلسطينيين والعرب واصدقاء فلسطين المشاركة في المهرجان الذي يصور معاناة الفلسطينيين في ظل الجدار العازل ، وهو يأتي ضمن حملة لمناهضة الجدار في فلسطين >>>

السبت 11.11.2006 أسبوع فلسطين في ساربسبورغ

أوسلو - الصفصاف :ضمن فعاليات ونشاطات التضامن مع الشعب الفلسطيني يستمر اسبوع فلسطين ضمن مؤتمر منظمة الشبيبة الاشتراكية النرويجية في مدينة ساربسبورغ التي تقيم توأمة مع مدينة بيت لحم الفلسطينية. هذا وتشارك الجالية في اعمال المؤتمر المذكور. يستمر المؤتمر حتى مساء الأحد.

16/11/2006
 

INTERNASJONAL UKE MOT MUREN

 

Riv Muren kampanjen og Palestinsk Forening inviterer til en visning av dokumentarfilmen

 The Iron Wall (Muhammad Alatar - 2006), en film om Israels mur på Vestbredden.

 

Torsdag 16. november 2006 kl 18.00

Menneskerettighetshuset, Tordenskioldsgate 6b

 

Filmen følges av innledning og debatt med

Rim Banna - palestinsk sanger fra Nazareth

Ibrahim al Attari & Diana Mardi - et palestinsk ektepar som er blitt fysisk adskilt av muren

 

Gratis adgang. VELKOMMEN!

www.safsaf.org

جميع الحقوق محفوظة لموقع الصفصاف2006©

Copyright©2006Nidal Hamad

يمكن إعادة النشر بشرط ذكر المصدر موقع الصفصاف

www.safsaf.org