حصرياً لفلسطين الآن : صور شاحنات البنادق والقذائف والعتاد العسكري التي ضبطت

 
2007-02-03 | 08:28:47

 

 

وصلت موقع الصفصاف رسالة الكترونية من موقع فلسطين الآن وفيها بعض الصور التي قالت الرسالة أنها تعود للشاحنات والأسلحة التي تمت مصادرتها من قبل القوة التنفيذية، مما أشعل المعركة الدموية الأخيرة بين حركتي فتح وحماس في قطاع غزة. وأدت إلى مقتل وجرح المئات من الجانبين ومن المدنيين الأبرياء. وهنا نص الرسالة مع الصور:

غزة- فلسطين الآن:-

أفادت مصادر مقربة من "كتائب الشهيد عز الدين القسام"، الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" إن الشاحنات الثلاث، التي ضبطتها الكتائب، أمس الخميس (1/2)، كانت محملة بمئات قطع الرشاشات من نوع "إم 16" المطورة، التي يستخدمها الجيش الصهيوني، كما شملت مئات صناديق الذخائر، بالإضافة إلى مئات قذائف "آر بي جي" المطورة. وقالت المصادر لـ فلسطين الآن إن الشاحنات التي تم تفريغها بالكامل احتوت أيضاً على عتاد عسكري، شمل سترات واقية من الرصاص وأحذية ومعدات عسكرية مختلفة.

 

يذكر أن الشاحنات الثلاث، التي تم ضبطها هي جزء من أحد عشر شاحنة، وصلت من إحدى الدول الخليجية كمساعدات عسكرية لتقوية قوات محمود عباس رئيس السلطة الفلسطينية، ومليشيات ما يُعرف بالتيار الانقلابي في حركة "فتح"، الذي يشار إلى محمد دحلان باعتباره أبرز قادة التيار، لمواجهة حركة حماس.

 

من جهة أخرى؛ أفادت أمس مصادر مقربة من حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أن كتائب القسام والقوة التنفيذية، التي سيطرت على عدد من المواقع الأمنية والمقرات التابعة لقوات عباس، ضبطت كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر كانت معدة لمواجهة حركة حماس.  

 

شاهد صور شاحنات الأسلحة والعتاد العسكري التي سيطرت عليها القوة التنفيذية وكتائب القسام  بمدينة غزة والتي كانت في طريقها لقوات حرس الرئاسة :-

 

 

 

 

 

www.safsaf.org