رئيس بلدية خان يونس في زيارة عمل بالنرويج

الأربعاء 09/06/2010

ولقاء جمع بينه وبين الجالية هذا اليوم

أوسلو - الصفصاف : أقامت الهيئة الادارية للجالية الفلسطينية في النرويج  مأدبة غذاء على شرف السيد محمد الفرا رئيس بلدية خان يونس الذي  يقوم بزيارة الى النرويج. و تم اللقاء به في مدينة اوسلو يوم الاربعاء ، وشارك من الجالية الأخوة زياد ابويونس ، مصطفى الجيوسي ، طارق ابو فرحان ونضال حمد رئيس الهيئة الادارية للجالية. حيث دار الحديث عن اوضاع الشعب الفلسطيني المحاصر في قطاع غزة. وعن احتجايات الفلسطينيين هناك. وركز السيد الفرا في حديثه على ضرورة تأمين الكهرباء للقطاع المحاصر. إذ أن الاتحاد الاوروبي هو الذي كان يمول شركة الكهرباء  وهو الذي توقف عن التمويل. وتطرق الحديث لامور أخرى كثيرة. أما نضال حمد فتحدث عن الجالية ودورها في الدفاع عن شعب فلسطين ونقل معاناته الى الشعب النرويجي ، وعن طبيعة عملها والمشاكل التي واجهتها وتواجهها .. كما وعد بنقل القضايا التي تحدث بها السيد الفرا الى المسؤولين والبرلمانيين النرويجيين في اسرع وقت ممكن.

http://nid.safsaf.org/#93

أوسلو - الصفصاف :

08/06/2010 الثلاثاء

يقوم السيد محمد الفرا رئيس بلدية خان يونس بزيارة عمل في النرويج ، حيث وصلها أمس . والتقى في مدينة هامر بأعضاء من مجلس المحافظة والبلدية ومتضامنون ونشطاء مؤيدون للقضية الفلسطينية..كذلك مع أبناء الجالية الفلسطينية القاطنون في تلك المنطقة.

قام الأخ حاتم ابو شمالة باسم الجالية الفلسينية بالنرويج بدعوة السيد الفرا ووالوفد المرافق له وبعض أعضاء لجان التضامن الى منزله في منطقة "الفيروم" لتحيتهم.

وفي اتصال هاتفي بين نضال حمد رئيس الجالية الفلسطينية في النرويج والسيد محمد الفرا تم الاتفاق على عقد لقاء اليوم الاربعاء الموافق 09/06/2010 بين الطرفين في اوسلو .

هذا وعلم موقع الصفصاف أن لقاءا سيجمع غداً بين أعضاء من البرلمان النرويجي والسيد الفرا.

كما سيكون للفرا لقاء آخر مع نقابات عمال النرويج ...

ولقاء ثالث مع الجالية الاسلامية في مسجد الرابطة الاسلامية باوسلو بعد صلاة الجمعة ، الموافق 11/06/2010.