رئيس الجالية الفلسطينية يلتقي رئيس وزراء النرويج

تصوير موقع الصفصاف

أوسلو - الصفصاف : على هامش الحفل السنوي المعتاد الذي يقيمه فرع حزب العمال النرويجي في اوسلو كل سنة، بمناسبة نهاية العام وحلول الأعياد ، التقى نضال حمد رئيس الجالية الفلسطينية في النرويج ، بزعيم حزب العمال النرويجي،رئيس الوزراء  ينس ستلتنبيرغ ، وكذلك بيان بوهلر رئيس الحزب في اوسلو وروني توكلي سكرتير الحزب في اوسلو .

 قام حمد بتقديم التهاني بالأعياد ، وكذلك بإهداء السيد رئيس الوزراء نسخة من كتاب بعنوان " التطهير العرقي في فلسطين " صدر مؤخراً باللغة الإنجليزية عن مركز العودة الفلسطيني في لندن ، لمؤلفه غيوف سيمينس.

هذا وشكر حمد ستلتنبيرغ والحكومة النرويجية على ما قدموه للشعب الفلسطيني. وبنفس الوقت طالب الحكومة والحزب ورئيس الوزراء ببذل المزيد من الجهد ،من أجل فك الحصار عن الشعب الفلسطيني ، وحكومته المنتخبة ديمقراطياً.  ووعد ستلتنبيرغ بالعمل من أجل تعزيز السلام والاستقرار في المنطقة.وشكر الجالية الفلسطينية على هديتها ومعايدتها.

وكان ستلتنبيرغ أكد في كلمته على  ان حكومته تولي أولوية لسياسة الاندماج ، وتحسين أوضاع الأجانب والفقراء والمهمشين في البلاد. وأكد على الدور الحيوي الذي يلعبه الأجانب في حزب العمال النرويجي وبالذات في فرع اوسلو.وعلى دورهم في النرويج.

ينس !

تذكر نحن نرغب بمقاطعة البضائع الإسرائيلية

الوزيرة كرستن هلفرشون في صورة تاريخية لحملة مقاطعة البضائع الإسرائيلية في النرويج

www.safsaf.org