جولة الصحافة في فضائية الجزيرة القطرية تختار مقالنا في جريدة الحقائق للتعليق على حدث إطلاق سراح سمير جعجع

سمير جعجع رجس من صنع الشيطان

   
 
 

سمير جعجع رجس من صنع الشيطان

   
استنكرت صحيفة عربية في لندن اليوم الأحد إطلاق سراح سمير جعجع حيث رأت أن الرجل رجس من صنع الشيطان، وتناولت أخرى زيارة أرييل شارون إلى فرنسا وذكرت أن ما جرى حمل لسوريا خسارة كبيرة، كما قالت ثالثة إن العمل السياسي في مصر قد يشهد طفرة أو نكسة.
 
دكتور الاغتيالات
 
"
إطلاق جعجع دكتور الإجرام والاغتيالات  ليس غريبا في بلد مثل لبنان الذي لم يعد يعرف أين تسير به رياح العاصفة الأميركية على المنطقة العربية
"
نضال حمد/الحقائق

صحيفة الحقائق أوردت مقالا قالت فيه إنه من غير الجائز منح العفو والحرية لسمير جعجع الذي وصفته بمجرم الحرب الشهير، وأحد المسؤولين عن مجازر صبرا وشاتيلا برفقة ايلي حبيقة وغيرهم من قوات الجبهة الانعزالية اللبنانية وحلفائهم في قوات الغزو الصهيوني للبنان بقيادة أرييل شارون سنة 1982.

 
ورأى كاتب المقال نضال حمد أن الرجل رجس من صنع الشيطان، ولا يمكن تركه يسرح ويمرح كما يفعل الآن شارون وكما يفعل غيره من مجرمي الحرب في العالم.
 
وذكر أن إطلاق جعجع دكتور الإجرام والاغتيالات والمذابح كما أسماه، ليس جديدا، ولا هو من غرائب وعجائب بلد مثل لبنان، حيث كل شيء وارد وممكن وضروري في بلد الأرز الذي لم يعد يعرف أين تسير به رياح العاصفة الأميركية على المنطقة العربية.
 
وأضاف أن الاتهامات في لبنان تموت واقفة، ويحيا المتهم حرا بل أكثر من ذلك يصبح من صناع القرار في البلد، ويجد حوله من يحشد له ويؤيده ويرفع من مقامه على أساس أعماله، مع أن أعماله ليست سوى جرائم وويلات واغتيالات.

http://www.aljazeera.net/NR/exeres/DDE1E534-785C-4377-BDF9-7DCC1905A9B1.htm

 

العنوان التاريخ القسم
1 - سمير جعجع رجس من صنع الشيطان 31/07/2005 جولة الصحافة
2 - اعتصام أمام البرلمان النرويجي تضامنا مع الأسرى الفلسطينيين 02/09/2004 دولي
3 - تفاعل عربي ودولي مع إضراب الأسرى الفلسطينيين 25/08/2004 عربي
4 - منظمات نرويجية تكشف فظائع الاحتلال الإسرائيلي 13/06/2004 دولي
5 - إسرائيل تعرض حافلة مفجرة بالنرويج لتلميع صورتها 29/05/2004 دولي
6 - ندوة بالنرويج حول الأسرى الفلسطينيين بسجون إسرائيل 07/05/2004 دولي
1

ЗбХжСЙ ЗбСгТнЙ бЬ ИУгЙ

*