الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين               الرقم :165/ص.إ.ق

  القيادة العامة        التاريخ 23/11/2012م

 

      المكتب الإعلامي/فلسطين

 

تصريح صحفي

 

 

الجبهة الشعبية القيادة العامة :-  محاولة اغتيال فاشلة لخالد عتيق (أبو الأمين ) أحد  كوادر الجبهة الشعبية القيادة العامة وإصابته إصابات بليغة في مخيم اليرموك في سوريا  واستشهاد أربعة فلسطينيين كانوا متواجدين في المكان.

 

رام الله .

 

صرح مصدر مسؤول في الجبهة الشعبية القيادة العامة بما يلي :-

 

قامت مجموعة مسلحة  تابعة للواء (العاصفة )التابع لما يسمي الجيش السوري الحر الممول من قطر بمحاولة اغتيال لأحد كوادر الجبهة الشعبية القيادة العامة في مخيم اليرموك  هو المناضل خالد عتيق (أبو الأمين ) بزرع عبوة ناسفة في سيارته  مما أدي إلي إصابته إصابات بالغة نقل علي أثرها إلي المستشفي واستشهاد أربعة من المدنيين الفلسطينيين الذين كانوا متواجدين في المكان .

 

وقال المصدر المسئول إننا في الجبهة الشعبية القيادة العامة كنا قد حذرنا من إعلان المعارضة المسلحة في سوريا من تشكيل مايسمي ( لواء العاصفة) الذي  يستهدف السيطرة علي مخيم اليرموك ومواجهة الجبهة الشعبية القيادة العامة في المخيم تمهيدا لإثارة فتنة وزج المخيمات الفلسطينية في هذا الأزمة السورية .

 

وأكد المصدر المسؤول أن (لواء العاصفة) تم تشكيله  بعد فشل كل المحاولات في زج المخيمات الفلسطينية في الأزمة السورية بالوسائل السياسية وبعد نجاح الجبهة الشعبية القيادة العامة في حماية وتحصين المخيمات الفلسطينية من كل المحاولات الخبيثة لزجها في هذا الصراع . وبالتالي فان الدول الداعمة لهذه المجموعات المسلحة تتحمل مسؤولية كل قطرة  دم فلسطينية تسيل بسبب أفعالها تلك .

 

وختم المصدر المسؤول تصريحه بالتحذير من المحاولات المستمرة من قبل عدة أطراف لزج المخيمات في الأزمة السورية ودعا كافة فصائل العمل الوطني  والإسلامي إلي التنبه لهذه المخططات ووضع خطة عمل موحدة لتجنيب المخيمات الفلسطينية في سوريا هذه المأساة التي يخطط لها .

 

للاتصال 0597651212

 

 

المكتب الإعلامي

الجبهة الشعبية – القيادة العامة

فلسطين

+

عودة مختطفين

الشابان رواد قاسم الأحمد وحسام توفيق أحمد عادا سالمين بعد اختطاف دام لأكثر من أسبوعين...

+

اختطاف شاب

شاب تم اطلاق النار عليه في مخيم اليرموك مقابل مشفى فلسطين ونقل من المكان بسياره كيه ريو بيضى الون بتاريخ 11/9/2012 الاسم زهير علي برهوم من سكان المخيم تولد اللاذقيه منطقة الحفه (حتى هذا التاريخ لا نعلم عنه اي شى الرجى من لدايه اي تفاصيل الاتصال على الرقم 0988457035

+

اللجان الشعبية في شارع «القدس - الجاعونة - صرفند» احبطت اكثر من 15 محاولة سرقة خلال اسبوع.

+

 /شهيد/

نزف لكم شهيد جديدا من سكان مخيم اليرموك شارع القدس..
الشهيد البطل محمود شنيني استشهد في حي التضامن و وجدت جثته اليوم في مشفى المجتهد ..

+

وفاة

من مخيم اليرموك//وفاة الرائد المتقاعد في جيش التحرير الفلسطيني/حسن محمود سلامة"أبو علاء"/بعد معاناة طويلة من المرض،اللهم ان لله وان اليه راجعون

+

استشهاد شاب فلسطيني في الحجر الأسود

استشهاد الشاب الفلسطيني صلاح الدين بهلول 17 عام . من سكان الحجر الأسود،إثر إصابته بشظايا قذيفة سقطت مقابل منزله في الحجر الأسود

+

 

 

 

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

safsaf.org - 23-11-2012