وجبة إفطار "صفصافية" إخبارية سريعة

غزة - الصفصاف - وكالات - صباح اليوم :مراسل الميادين:

اشتباكات عنيفة جدا تدور في أول مخيم اليرموك وسقوط إصابات عديدة بين المدنيين بعدما حاول عناصر جبهة النصر والجيش الحر الذين يحتلون المخيم مهاجمة حاجز الجيش العربي السوري في مدخل المخيم الرئيسي.

*

 

 

فيلم "القدس 24" فيلم تطبيعي يرسخ ان القدس موحده ويعطي الحق للصهاينة بالقدس. و يقال حسب ما ورد بهذا الرابط ان منظمة التحرير الفلسطينية التي يدافع عنها اليسار قبل اليمين، ويعتبرها الممثل الشرعي والوحيد لشعب فلسطين بالرغم من خيانة قادتها لشعب فلسطين وقضيته، قد أبدت الموافقة على تصوير الفيلم. أين اليسار ؟ واين الفتحاويين الشرفاء؟ .. أخيرا ادعوكم للبصق على أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير المعتوه ياسر عبد ربه، أمين سر التطبيع مع الصهاينة، وعلى كل من يقف خلفه ويتمسك به.

*

 

 

 توغل صهيوني لثماني آليات وكاسحة ألغام شرق خانيونس جنوب قطاع غزة المحاصر

*

مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة يتهم تحالفاً عربياً "إسرائيلياً" دولياً بالعمل على تسعير صراع إسلامي إسلامي كبديل من الصراع العربي الصهيوني

*

سفير سورية في الأردن بهجت سليمان يكشف في حديث لبرنامج "لعبة الأمم" عبر قناة الميادين عن امتلاك سورية وثائق تثبت تسلل مسلحين من الأردن إلى سورية.

*

الضفة الغربية المحتلة: إصابة فتى فلسطيني بالرصاص واعتقال زميله في قرية جلبون قرب جنين وإصابة جندي "إسرائيلي" بحجر في رأسه بطولكرم. وجرافات الإحتلال " الإسرائيلي" تهدم بناية سكنية في القدس المحتلة

*

سورية: معلومات عن تفجير مآذن الجامع الأموي في حلب من قبل مسلحي المعارض

*

 

 

 

البولندي روبرت ليفندوفسكي نجم ومهاجم فريق دورتموند الألماني

Foto: AFP PHOTO / JOHN MACDOUGALL

البولندي روبرت ليفندوفسكي مهاجم فريق دورتموند الالماني يسحق ريال مدريد برباعية بولندية - المانية. المباراة انتهت بفوز كبير لدورتموند 4 مقابل واحد في نصف نهائي كأس أبطال دوري اوروبا. وكان فريق بايرن ميونيخ الالماني سحق امس برشلونة الاسباني بنتيجة 4 صفر في مباراة الأمس بنصف نهائي ابطال اوروبا. اسبوع اسود للكرة الاسبانية وابيض للكرة الألمانية. مبارتا الاياب الاسبوع القادم في اسبانيا. ليفندوفسكي دخل التاريخ كأول لاعب يسجل اربعة اهداف في مرمى ريال مدريد الاسباني.

*

كرستيانو رونالدو

 Foto: REUTERS/Ina Fassbender

هدف رونالدو الليلة الماضية في مرمى دورتموند لم ينقذ فريق ريال مدريد من الخسارة بأربعة أهداف سجلها البولندي ليفندوفسكي. وقد تكون نهاية رحلة ريال في الشامبيونزليغ بدأت الليلة، مثلما بدأت ليلة الأمس مع غريمه التقليدي فريق برشلونه الذي خسر باربعة اهداف مقابل لا شيء مع الملك الالماني بايرن ميونيخ.

*

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

safsaf.org - 24-04-2013