موقع الصفصاف ينعى الرفيق خالد أيوب

 الفلسطينيون في ألمانيا وأوروبا ينعون الأخ والرفيق والزميل الناشط الفلسطيني الكبير خالد أيوب

بسم الله الرحمن الرحيم

( يا أيتها النفس المطمئنة أرجعي الى ربك راضية مرضية , فادخلي في عبادي وأدخلي جنتي )

صدق الله العظيم


 بكل حزن وألم و افتخار ينعى لكم اتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في الشتات - أوروبا  الأخ والرفيق والزميل الناشط الفلسطيني الكبير في ألمانيا، خالد أيوب، عضو كافة مؤتمرات الاتحاد منذ التأسيسي في برشلونة سنة 2007 وحتى المؤتمر الأخير في دورتموند سنة 2012 ، واحد ناشطيه الكبار في ألمانيا، الذي وافته المنية صباح اليوم الأربعاء الموافق في 21/8/2013 .في مدينة فوبرتال الألمانية.
لقد كان خالد أيوب مثالا لابن المخيم الصابر الصامد المتمسك بالثوابت الوطنية الفلسطينية والقابض على جمر حق العودة والواقف دوما مع الكفاح المسلح لأجل تحرير الأرض والإنسان.

على العهد باقون يا رفيقنا خالد فنم قرير العين لان أعين شعبك وإخوتك ورفاقك لن تنام حتى العودة.

 

هذا وقد نعت الراحل خالد أيوب الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

بسم الله الرحمن الرحيم

( يا أيتها النفس المطمئنة أرجعي الى ربك راضية مرضية , فادخلي في عبادي وأدخلي جنتي )

صدق الله العظيم

تنعي لكم الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين عضو قيادتها في المانيا الرفيق خالد ايوب الذي وافته المنية صباح يوم الاربعاء الموافق في 21/08/2013 .

تتقدم قيادة واعضاء الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في اوروبا والوطن بأحر التعازي بوفاة الرفيق خالد ايوب كما تتقدم من جميع أفراد العائلة الكريمة بأصدق مشاعر المواساة بهذا المصاب , داعين الباري تبارك وتعالى أن يتعمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلون
إنا لله وإنا اليه راجعون

موقع الصفصاف ينعى الرفيق خالد ايوب

موقع الصفصاف ومديره نضال حمد يتقدمون بأحر التعازي من عائلة الفقيد في ألمانيا وبلجيكا وفلسطين ولبنان وفي كل الشتات. وكذلك من رفاقه في ألمانيا وفي الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين. ويعاهد صديق الموقع ورفيق المسيرة الصعبة في العمل الوطني والنقابي في أوروبا على الاستمرار في المسيرة حتى التحرير والانتصار والعودة وإزالة الكيان الغاصب عن أرض فلسطين الكاملة.

 

 

 

*

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

safsaf.org - 20-08-2013آخر تحديث