الى فريق برشلونة .. اللعنة عليك وعلى كل عربي سيواصل تشجيعك

أوسلو - القدس المحتلة - الصفصاف


 فريق برشلونة الكتالوني العريق يقدم بكامل نجومه وعلى رأسهم الأرجنتيني ميسي والبرازيلي نيمار و الأسبان كشافي وبدرو وفابريغاس خدماته لإشهار الدعاية الصهيونية. وكذلك يعلن انحيازه للصهاينة بكل جلف وقلة أدب وانعدام أخلاق. فلاعبوه وإداريوه ورئيسه في خدمة كيان الاحتلال الصهيوني. وفي خدمة الدعاية لنتنياهو وبيرس والمجرمون الصهاينة.

صور اللاعبين والإداريين من فريق برشلونة وهم يرتدون القلنسوة اليهودية عند حائط المبكى ومع المجرمين الصهاينة تبكي كل ضحية بسبب هؤلاء اليهود الصهاينة الذين يحتلون ويعذبون ويرهبون ويجرمون مع الشعب الفلسطيني. ولا احد يحاسبهم او يلاحقهم وكان العالم طيّع في أياديهم ويعمل لخدمتهم تماما كما فعل برشلونة في أكثر من مناسبة.

 ولكي لا يعتقد احدكم-ن ان فريق ريال مدريد أفضل من برشلونة من هذه الناحية، فقد سبق لريال في عهد مورينيو ان استقبل شمعون بيرز رئيس كيان الاحتلال الصهيوني على ملعبه في مدريد. والمؤسف ان لاعبين من أصول عربية وإسلامية مثل كريم بنزيمه وسامي خضيرة ومسعود اوزيل التقطوا الصور التذكارية مع بيريز وسلموا عليه مع ان يديه ملطختين بدماء الأبرياء العرب والفلسطينيين.

نفس الشيء فعله بالأمس ميسي ونيمار ونجوم برشلونة خلال زيارتهم في فلسطين المحتلة.

 هذا الطفل الفلسطيني في الصورة ادناه كان يحلم بلعب الكرة وان يصبح مثل ميسي ونيمار .. لكن وحوش( إسرائيل وحائط البراق) بتروا ساقيه بقنابلهم وحقدهم

اللعنة على برشلونة وريال وكل من يشجع الفرق التي تخدم الدعاية الصهيونية...

جرائم الصهاينة ..Palestinians child made by Isreal -

 

 

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

safsaf.org - 05-08-2013