مشاركة لموقعي الصفصاف والبداوي في مهرجان الفيلم الوثائقي العالمي لا يبزيغ دوك بألمانيا

مشاركة لموقعي الصفصاف والبداوي في مهرجان الفيلم الوثائقي العالمي لا يبزيغ دوك بألمانيا


ردا على سؤال من موقع ومنتديات عبد خطار والبداوي في برلين حول مشاركة موقع الصفصاف ومديره في مهرجان لايبزغ دوك للفيلم الوثائقي العالمي قال نضال حمد مدير الموقع:

تلبية لدعوة مهرجان الفيلم الوثائقي العالمي في لا يبزيغ بالمانيا .. سوف اتوجه يوم الأحد القادم وبصحبتي الصديق عبد خطار مدير موقع البداوي من برلين، للمشاركة في مهرجان الفيلم الوثائقي العالمي (لايبزيغ دوك) الذي يبدا أعماله يوم 28-10-2013 ويستمر عدة أيام متتالية. وذلك تلبية لدعوة وجهتها إدارة المهرجان لي و لزميلي ابو امين.

نعدكم بتغطية جيدة من أعمال المهرجان الضخم. الذي سبق وكتبنا عنه تقريرا مطولا في موقع الصفصاف قبل عدة أسابيع

وعلى صعيد آخر تنتهي اليوم في أوسلو أعمال مهرجان فيلم الجنوب العالمي الذي بدأ أعماله في العاشر من الشهر الجاري. وبمشاركة أفلام عربية ومخرجين عرب وآخرين عالميين ومن بلدان مختلفة.

ومن الأفلام العربية المشاركة فيلم "وجدة" للمخرجة السعودية هيفاء المنصور. و 4 أفلام للمخرج الجزائري نذير مكناش وفيلمان فلسطينيان "ستيريو فلسطين" لرشيد مشهراوي و " عالم ليس لنا" لمهدي فليفل. وفيلم عن أطفال العراق للمخرج الدراجي.

وأضاف حمد ان موقع الصفصاف سوف ينشر قريبا تقريرا عن مهرجان فيلم الجنوب العالمي في أوسلو الذي تنتهي أعماله اليوم الأحد. وكذلك حوارا مع المخرج الجزائري نذير مكناش. وحوارا مع المخرجة النرويجية تونه اندرسون مخرجة فيلم "عندما يعود الصبية" عن الأطفال الأسرى الفلسطينيين. وحوارا مع مخرج جنوب إفريقي أخرج فيلم عن بلدة لوبية الفلسطينية المحتلة.

 

خبر ذو صلة

*

 

 

*

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

safsaf.org - 20-10-2013آخر تحديث