جمعية النجدة في مخيم عين الحلوة تطرد نازحي مخيم اليرموك من مركزها
بتاريخ : الخميس 03-01-2013
عين الحلوة - الصفصاف :
علمت شبكة الأخبار الفلسطنية من مصادر موثوقة بأن بعض الموظفين لدى جمعية النجدة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة أقدموا عند ظهر اليوم بطرد بعض النازحين الفلسطينيين القادمين من مخيم اليرموك في سورية من داخل مركز الجمعية في مخيم عين الحلوة بطريقة تعسفية وغير أخلاقية بذريعة التزاحم على تسجيل الأسماء بغية الحصول على بعض المساعدات الإنسانية العينية .

وقال مصدر فلسطيني مطلع بأن المشكلة ليست في التزاحم بل بأن موظفي جمعية النجدة لم يعرفوا تدارك الأمور في تنظم سير العمل بطريقة تضمن الحفاظ على كرامة هؤلاء النازحين من أبناء شعبنا الفلسطيني ، وكان الأجدر بهؤلاء الموظفين أن يتعاملوا بطريقة أخلاقية وإنسانية مع أبناء شعبهم لأن من يريد ان يعمل في المجال الاجتماعي والانساني عليه ان يتحمل كل المصاعب ويتفهم أوجاع الناس ومصائبهم .

وعلل المصدر بأن أبناء شعبنا ليسو تجارة أو سلعة أو مكان "لفش الخلق" ومن المعيب ماجرى اليوم، متسائلاً من سيضع حد لمثل هذه المؤسسات أو موظفيها الذين يتحكمون برقاب العباد وكأنهم يعطوهم من حساباتهم الشخصية الخاصة ومن هو المسؤول الذي سيحاسب من يقومون بهذه التصرفات الغير لائقة بحق أبناء شعبنا النازحين من مخيمات سورية .

والجدير ذكره أن جمعية النجدة تابعة لتنظيم الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ومن هنا تترك شبكة الأخبار الفلسطينية هذا الخبر برسم مسؤولي الجبهة في لبنان .

عين الحلوة - شبكة الأخبار الفلسطينية

 

 

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

safsaf.org - 03-01-2013