توقعات الألمان قبل نهائي كأس أبطال أوروبا الليلة : 59 % بايرن ميونخ و41 % دورتموند

استفتاء صحيفة بيلد يظهر ترجيح الجماهير الألمانية فوز بايرن ميونخ بدوري أبطال اوروبا.
 



التوقعات تصب في مصلحة بايرن ميونخ

قبل ساعات على انطلاق صافرة بداية مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي (2012-2013)، بين عملاقي ألمانيا، بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية لندن، أجرت صحيفة "بيلد" الألمانية استفتاء لقرائها بشأن توقعات الفائز فى لقاء اليوم، حيث رجح 59% كفة الفريق البافاري للفوز بدوري الأبطال، بينما رجح 41% فوز دورتموند باللقب.

وأشارت "بيلد" إلى أن حالة الاستعداد القصوى للمباراة الحاسمة سيطرت على غالبية المدن الألمانية، خاصة التابع لها الفريقين، حيث انتشر نحو 1400 شرطي فى مدينة دورتموند من أجل تأمين الشوارع خاصة مع وجود عدد كبير من المشجعين يتابعون المباراة عبر ثلاث شاشات كبرى في أنحاء متفرقة من المدينة.

أما في مدينة ميونيخ، معقل البايرن، فإن مشجعي الفريقين يتابعون اللقاء عبر شاشات عملاقة في منطقة أرض المعارض وملعب الفريق "أليانز أرينا"، فيما قامت شرطة المدينة بنشر 450 شرطي لتأمين المشجعين.

وفي العاصمة برلين، حيث تضم مشجعين من الفريقين الأحمر والأصفر، فتم تخصيص 5 شاشات عملاقة ما بين بوابة "براندنبورغ" وعمود "فيكتوري"، وهناك توقعات بأن يصل عدد المشجعين إلى 250 ألف متفرج.

المصدر: صحيفة بيلد
 

 

 

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

safsaf.org - 25-05-2013