نوارة نجم ترفض المثول أمام النائب العام لأنه غير شرعي
 


سخرت الناشطة السياسية نوارة نجم من قرار ضبطها وإحضارها بتهمة التحريض على أعمال العنف والشغب في أحداث الاتحادية الأخيرة، مؤكدة أنها لن تمثل أمام النائب العام المستشار طلعت عبد الله لأنه غير شرعي.

واعتبرت نجم في تغريده على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أن ما يفعله الدكتور محمد مرسي من تهديدات وسياسات لي الذراع ضد المعارضة تهريج يذكر الجميع بالأيام الأخيرة للرئيس الراحل محمد أنور السادات.

وأكدت الناشطة السياسية، أنها لم يصلها حتى الآن استدعاء النائب العام المستشار طلعت عبد الله، وذلك بعد بيان النيابة العامة باستدعائها وضبط وإحضار كلاً من أحمد دومة وعلاء عبد الفتاح وأحمد عيد وحازم عبد العظيم.

****

مشاجرة بين "مصريين" و"أندونسيين" فى مكه تسفر عن 20 قتيل من الطرفين

الثلاثاء 26 مارس 2013 - 03:52 بتوقيت القاهرة

كتب: عمرو إبراهيم

قال المحامي «طارق العوضي» مدير مركز دعم دولة القانون "أن هناك مشاجرة حدثت بين مجوعة من العاملين المصريين والاندونيسيين الذين يعملون في شركة «بن لادن» للمقاولات في مكة المكرمة.

وأضاف العوضي "أن شهود العيان أكدوا أن هناك ما يقرب من 20 حالة وفاة من الطرفين وما يقرب من 40 إصابة، حيث قام اثنان من العمالة الاندونيسية بفتح باب «دورة المياه» على عامل مصري متعمدين قاصدين من ذلك السخرية والضحك مما أستفز العامل وأثار شرارة الشجار حيث أشتبك معهم بالأيدي.

وأشار موقع «مكة الآن» أن الاندونيسيان قاما باستدعاء احد أبناء جلدتهم، وهو ما قام به العامل المصري أيضًا، ودخلوا جميعاً في شجار جماعي أدى إلى حدوث إصابات بالغة، وتابعت أن الدوريات الأمنية والهلال الأحمر السعودي الحادث.

يذكر أن المحامي «طارق العوضي» قال "أن هناك مشاجرة حدثت بين مجوعة من العاملين المصريين والاندونيسيين الذين يعملون في شركة «بن لادن» للمقاولات في مكة المكرمة، أسفرت عن ما يقرب من 20 حالة وفاة من الطرفين وما يقرب من 40 إصابة".

 

 

المصدر: أي نيوز عربية
 

***

 

 

 

 

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

safsaf.org - 27-03-2013