الأمانة العامة لاتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في الشتات - أوروبا

تنعى المناضل محمد إسماعيل

بمزيدٍ من الأسى والحزن تنعي الأمانة العامة لاتحاد الجاليات والفعاليات والمؤسسات الفلسطينية في الشتات - أوروبا  واتحاد الجمعيات والروابط الفلسطينية في السويد، المناضل الكبير محمد إسماعيل " أبو رواد " عضو الأمانة العامة لاتحاد الجمعيات والروابط الفلسطينية في السويد، وأحد قادة العمل الجماهيري الفلسطيني في أوروبا والشتات، الذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 24 – 10 – 2013 إثر نوبة قلبية في مستشفى (سالكرنسكا ) في مدينة يوتيبوري السويدية .

انّ الأمانة العامة لاتحاد الجاليات والفعاليات والمؤسسات الفلسطينية في الشتات - أوروبا تتقدم بأحر التعازي من الرفاق والإخوة والزملاء في اتحاد الجمعيات والروابط الفلسطينية في السويد ومن أبناء الجالية الفلسطينية في السويد وأوروبا، وكذلك من زوجة وأبناء وبنات وآل وأقارب الفقيد الراحل أبو رواد، الذي قضى حياته مناضلا وطنيا في الثورة الفلسطينية، ومنظمة التحرير الفلسطينية وبالذات في جبهة التحرير الفلسطينية التي كان واحدا من كوادرها الأوائل. ناضل فقيدنا محمد إسماعيل حتى آخر يوم في حياته في سبيل تحرير فلسطين وحق عودة شعبنا الى دياره التي هجر منها بالقوة واحتلها الصهاينة بالإرهاب والقتل والتهجير.

في السويد ساهم رفيقنا الراحل محمد اسماعيل في تأسيس اتحاد الجمعيات والروابط الفلسطينية في السويد، وكذلك ساهم في إنشاء جمعية السلام لحق العودة، والمركز الوطني الفلسطيني لحق العودة، ومؤسسة الجليل في مدينة يوتيبوري، وقدم مجهوداً كبيراً وبناءً من أجل بناء وتعزيز مكانة اتحاد الجاليات والفعاليات والمؤسسات الفلسطينية في أوروبا والشتات . ولأجل صون وحدته و تعزيز نهجه الوطني الوحدوي المتمسك بثوابت شعب فلسطين وبالانتماء للأمة العربية وخيارها القومي المقاوم.

ولد الرفيق محمد اسماعيل في مخيم عين الحلوة - صيدا - لبنان. وله ثلاثة أبناء وابنتان .

يرحل محمد إسماعيل لينضم لرفيقه المناضل الكبير خالد أيوب الذي فقدناه قبل أسابيع قليلة في ألمانيا بظرف مشابه..

رحم الله الفقيد، وأسدل الصبرَ على أهله وذويه ومحبيه، وأسكنه فسيح جنانه .

وانا لله وانا إليه راجعون

الأمانة العامة لاتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في الشتات - أوروبا

اللجنة الإعلامية في 25-10-2013
 

 

روابط أخرى

*

*

 

 

*

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

safsaf.org - 25-10-2013آخر تحديث