اللاجئون الفلسطينيون العراقيون ينظمون وقفة احتجاجية في السويد

 ينظم عدد من أبناء الجالية الفلسطينية من طالبي اللجوء في السويد يوم الاثنين 16 أيلول ( سبتمبر ) الجاري، اعتصاما أمام مقر مصلحة الهجرة السويدية في مدينة مالمو، للمطالبة بإعادة النظر في ملفاتهم.

بسم الله الرحمن الرحيم

دعوة للمرة الثانية والأخيرة لموعد الاعتصام أمام مصلحة الهجرة في مدينة مالمو - السويد للإخوة المرفوضة ملفاتهم من الفلسطينيين العراقيين

نظراً للتهميش و اللامبالاة في سياسة مصلحة الهجرة المتبعة مع الفلسطينيين العراقيين من المرفوضة ملفاتهم .. ولعدم وضوح سياسة دائرة الهجرة في التعاطي مع ملفات الفلسطينيين العراقيين .. وبعد الاتصال والاتفاق مع بعض من الإخوة من الفلسطينيين العراقيين المرفوضة ملفاتهم تم الاتفاق على تحديد يوم الاثنين الموافق 16 - 9 - 2013 كيوم للاعتصام أمام مصلحة الهجرة في مدينة مالمو في السويد وتقديم عريضة لمصلحة الهجرة للاحتجاج على سياسة التسويف والتهميش المتبعة ضد ملفات الفلسطينيين العراقيين المرفوضة ملفاتهم .. وسيتم الاجتماع في الساعة الثامنة صباحاً من يوم الاثنين 16 - 09 - 2013 في محطة القطارات في مدينة مالمو Malmo  .. وبعدها سيتم التوجه من المحطة إلى دائرة مصلحة الهجرة في مدينة مالمو .

ملاحظة : يرجى الاحتفاظ بتذاكر القطار للإخوة القادمين من خارج مدينة مالمو من أجل التنقل داخل المدينة ضمن الحافلات .

هــــــــــــــام : الاعتصام فقط للفلسطينيين القادمين من العراق .. الرجاء إحضار نسخة من آخر قرار رفض مع الثبوتيات الشخصية وهوية دائرة الهجرة ( هوية اللاجئ ) للاستفسار الرجاء الاتصال على الرقم التالي : 0700459663 فادي .. أو 0700212980 عمر .

مع فائق الاحترام و التقدير

أخوكم عمر أبو الهيجاء
 

 

 

 

 

 

 

*

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

safsaf.org - 08-09-2013آخر تحديث