رأي الصفصاف

جرحى سوريون في نهاريا وتكفيريون فلسطينيين في حلب

صباح الخير يا وطني الكبير
من أين أبدأ حديث اليوم؟
من جرحى سوريين جدد وصلوا مستشفى الجيش الصهيوني في نهاريا بالجليل الفلسطيني المحتل أم من بعض الفلسطينيين وهم بالمناسبة قلة قليلة جدا، وصلوا من قلب فلسطين المحتلة ليقاتلوا الى جانب الصهاينة والشياطين من التكفيريين في سورية العربية المستباحة؟؟؟.

أحدهم وبلا خجل كتب وتوسع في رثاء فلسطينيين اثنين يقول انهما (استشهدا) يعني بالعربي الفصيح قتلا على يد الجيش العربي السوري المدافع عن عروبة حلب. ويضيف انهما جاءا من فلسطين المحتلة لمحاربة ( الطاغية) يقصد الرئيس السوري بشار الاسد الذي يواجه مع شعبه وجيشه العربي كل اعداء فلسطين والأمة على ارض سورية العربية ..
ترى ما الذي يجعل هؤلاء يتركون خلفهم فلسطينهم في الاغلال وتحت الاحتلال ويتوجهون للقتال ضد امتهم في سورية؟
اليس بسبب التخلف والتطرف والتكفير والارتباط بمشاريع اعداء الأمة والعمالة والخيانة في احيان اخرى؟؟
اي فكر انعزالي متخلف وحاقد وهمجي هذا الفكر الذي اجتاح بعض ابناء شعبنا الفلسطيني؟
فأن يترك الفلسطيني وطنه المحتل والصهاينة المحتلين الاعداء الذين يذلون اهله ويحتلون ارضه ويتوجه للجهاد التكفيري الهمجي الارهابي في سورية، والله هذه قمة الانحطاط والخيانة والنذالة والغباء والجهل والحقد والكراهية والتطرف والتخلف. فلا رحم الله اي فلسطيني يترك فلسطين المحتلة ويهاجر للجهاد النكاحي مع حور العين في سورية ومن ثم فيما يعتقده الجنة. نقول فيما يعتقده الجنة لان امثاله مصيرهم جهنم و السعير.

ايها الفلسطيني وطنك المحتل بحاجتك وشعبك المقاوم يتوق للمقاومة التي اوقفها طلاب السلطات والحكومات سواء في الضفة او القطاع.
لذا مطلوب منك العمل على تحرير قضيتك ومقاومتك ومنظمتك وثورتك من المغتصبين الفلسطينيين ومن ثم العمل على تحرير فلسطينك من المحتلين الصهاينة.
مطلوب منك ان تقف الى جانب السوريين وجيشهم العربي في صد الهجمة التكفيرية الصهيونية الامبريالية الرجعية التي تستهدف اولا واخيرا قضية فلسطين.

* نضال حمد - موقع الصفصاف في 21-2-2014 اوسلو

 

 

 

أرشيف سنة 2013 وما قبلها

-

العودة الى الصفحة الرئيسية

safsaf.org - 21-02-2014آخر تحديث