Watch: Palestine before the Zionist cancer

شاهد : فلسطين(1896) قبل السرطان الصهيوني

المحرر : هل تساءلت يوما ;كيف كانت فلسطين قبل السرطان الصهيوني العنصري الذي جلب الكراهية وسفك الدماء ، وسرقة الأراضي الجماعية و التطهير العرقي للبلاد ؟

شكرا لشركة (لوبستر فلمز) ، التي تتخذ من باريس مقرا لها في الحفاظ على هذا الفيلم ، فمن خلاله يمكننا أن نكّون لمحة موجزة عن فلسطين في عام 1896 ، فقد نبهنا نبهنا -(Buzzfeed) إلى ذلك (آلان وايت) من خلال

إلى التاريخ الذي تم فيه تسجيل هذا الفلم مهم للغايه. فقد تم تسجيله بعام واحد قبل قبل المؤتمر الافتتاحي للمنظمة الصهيونية ، الذي عقد في بازل ، بسويسرا، و برئاسة تيودور هرتزل ، مؤسس الحركة الصهيونية الحديثة. المؤتمر قدأسس بشكل رسمي مخططا ت صهيونيه عرفت ب (برنامج بازل) . سنة واحدة فقط قبل ظهور السرطان الصهيوني.

الفيلم أدناه يبين الى حياة المجتمع الفلسطيني الصاخبة، " والتي تشبه الكثير منها الحياة في القاهرة ودمشق أو بيروت ، أوفي أي مدينة عربية من أي دولة أخرى. "

في عام 1896 كان عدد سكان فلسطين 500،000 نسمة، منهم 30،000 يعيشون في القدس.

كان اليهود يشكلون نصف عدد السكان في القدس ، ولكن في فلسطين ككل كانو يشكلون أقل من 5 في المائة من مجموع السكان. المسيحيون يشكلون 10 في المائة و المسلمين 85 في المائة. هذا ، وهذا يكشف الكذبة الكبيرة من العنصريين الصهاينة ،بأن فلسطين كانت " أرض بلا شعب لشعب بلا أرض " - لكي يأتي إليها عناصر ، بريطانية وفرنسية والمانية و بولندية وروسية و امريكية وغيرها من اليهود من مختلف القوميات .

في الفيلم أدناه ، يمكنك ان ترى اليهود العرب و العرب المسلمين يتعايشون سلميا : امرأة مسلم محجبة ، ويهودي ارثوذكس خجول من الكاميرا ، يهودي وآخر يتلو صلاة عند الحائط الغربي ،مرتديا الشال اليهودي، و على الرغم من انه يصلي في العبريةإلا أن لغتة اليومية هي اللغة العربية .

يمكنك أن ترى ، أيضا، أماكن مقدسه للمسلمين ، والمسيحيين و اليهود منتشرة في أنحاء مختلفه على بضع مئات من الأمتار المربعة. لا قوات احتلال تدافع، ولا إهانة أو إذلال للسكان الأصليين .ولا توجد عصابات يهودية ، و البنادقه البلطجية لعصابات المستوطنين الذين يمثل وجودهم في الأرض المقدسة عبارة عن جريمة حرب.

ألقليل فقط لما هو موضح في هذا الفيلم يعرفه الأبريأ من الناس ، في وقت لاحق فقط في السنة، تنفذ مؤامرة الطرد والتطهير العرقيفي نهاية المطاف ل هؤلاء الأبريأ قد تمت حياكتها في سويسرا البعيدة .

Watch: Palestine before the Zionist cancer
EDITOR

Have you ever wondered what Palestine looked like before the Zionist cancer brought racism, hatred, bloodshed, mass land theft and ethnic cleansing to the country?

Thanks to Lobster Films, a Paris-based film preservation company, we can have a brief glimpse of the country in 1896, brought to our attention by Alan White in Buzzfeed.

The date is significant. It is one year before the inaugural congress of the Zionist Organization, held in Basel, Switzerland, and chaired by Theodor Herzl, the founder of the modern Zionism movement. The congress formulated a Zionist platform, known as the Basel programme. Just one year before the onset of the Zionist cancer.

The film below shows a bustling Palestinian society, “much lik that of Cairo, Damascus or Beirut, in an Arab city much like any other”.

In 1896, Palestine had a population of 500,000 people, of whom 30,000 lived in Jerusalem.

Jews formed half the population of Jerusalem, but in Palestine as a whole they comprised less than 5 per cent of the total. Christians accounted for 10 per cent and Muslims 85 per cent. This, according to the big lie of the Zionist racists, was the “land without a people for a people without a land” – that is, the British, French, German, Polish, Russian, American and other Jews of various nationalities.

In the film below, you can see Arab Muslims and Arab Jews coexisting peacefully: a veiled Muslim woman, a camera-shy Orthodox Jew, and another Jew reciting a prayer at the Western Wall, wearing a fez, and although he prays in Hebrew his everyday language is Arabic.

You can see, too, Muslim, Christian and Jewish holy places scattered across a few hundred square meters. No occupation troops pushing, shoving, insulting and humiliating the indigenous inhabitants. No Jewish Übermenschen, the gun-wielding settler thugs whose very existence in the Holy Land is a war crime.

Little did the innocents shown in this film know that, just a year later, the plot for their eventual dispossession and ethnic cleansing would be hatched in faraway Switzerland.




For English please scroll down


*شاهد فلسطين قبل السرطان الصهيوني
فقط من أجل الحقيقة ...يرجى: تمرير هذه المعلومات إلى كل من تعرف وتطلب منهم أن يفعلو الشيء نفسه ... "فقبل أن يكون البشر ضحية، دائما تكون الحقيقة هي الضحية الأولى. " (ح ي ه ي )

http://wp.me/p2HBz8-1ZN
http://tinyurl.com/mdd4znf

* جهاز المخابرات الإسرائيلي الموساد يستأجر حاخام لتقديم المشورة على التكتيكات و
العمليات
http://wp.me/p2HBz8-1ZK
-

معلومات الجبر والتحليل

وتكرس الإنصاف والمعلومات والتحليل لفضح الظلم،

ضد التضليل والتعصب الأعمى وتقديم التفسيرات المثيرة ر

عن الشؤون الجارية.

الموقع - http://www.redressonline.com
قناة يوتيوب - http://www.youtube.com/redressvideo
تويتر تغذية - http://twitter.com/redress

مقاطعة إسرائيل تصل إلى نقطة اللاعودة
http://wp.me/p2HBz8-1ZX

--------------------------------

On Monday, 17 February 2014, 21:42, Redress Information & Analysis <info@redressonline.com> wrote:
New on REDRESS INFORMATION & ANALYSIS:

COMMENT IN BRIEF
* Watch: Palestine before the Zionist cancer
Please: Just for the sake of truth...pass this information to every one you can and ask them to do the same...As before humans become victim, always the truth is the first victim.
http://wp.me/p2HBz8-1ZN


* Israeli secret service Mossad hires rabbi to advise it on tactics and
operations
http://wp.me/p2HBz8-1ZK
--

Redress Information & Analysis
Redress Information & Analysis is dedicated to exposing injustice,
disinformation and bigotry and to providing thought-provoking interpretations
of current affairs. is dedicated to exposing injustice,
disinformation and bigotry and to providing thought-provoking interpretations
of current affairs.

Website - http://www.redressonline.com
YouTube channel - http://www.youtube.com/redressvideo
Twitter feed - http://twitter.com/redress

The boycott of Israel reaches tipping point
http://wp.me/p2HBz8-1ZX
Hussain Almousawi

2:15 PM (1 minute ago)

to abdlslam_alabed, abdulla_issa, abla, Abo_alrub, aboodhazeem, abuannas, admin, adnanjour, afdekeibalady, agent007_irq, agro-d, ahk_80, ahmad2000egy, ahmed.shahadat., ahmedmansour, albakri, Ali.sawafta, anvarco.tours, arabtimes, arajifadi, arkawi, ashams101, assadm, bareed, barmawee

Translate message
Turn off for: Arabic
---------- Forwarded message ----------
From: Hussain Almousawi <husalmo.hussain@gmail.com>
Date: 2014-02-19 14:55 GMT+03:00
Subject: شاهد : فلسطين(1896) قبل السرطان الصهيوني
To:








شاهد : فلسطين(1896) قبل السرطان الصهيوني

المحرر

هل تساءلت يوما ;كيف كانت فلسطين قبل السرطان الصهيوني العنصرية الذي جلب الكراهية وسفك الدماء ، وسرقة الأراضي الجماعية و التطهير العرقي للبلاد ؟

شكرا لشركة (لوبستر فلمز) ، التي تتخذ من باريس مقرا لها في الحفاظ على هذا الفيلم ، فمن خلاله يمكننا أن يكون لمحة موجزة عن فلسطين في عام 1896 ، فقد نبهنا نبهنا (Buzzfeed) إلى ذلك (آلان وايت) من خلال

التاريخ الذي تم فيه تسجيل هذا الفلم مهم للغايه. فقد تم تسجيله بعام واحد قبل قبل المؤتمر الافتتاحي للمنظمة الصهيونية ، الذي عقد في بازل ، بسويسرا، و برئاسة تيودور هرتزل ، مؤسس الحركة الصهيونية الحديثة. المؤتمر قدأسس بشكل رسمي مخططا ت صهيونيه عرفت ب (برنامج بازل) . سنة واحدة فقط قبل ظهور السرطان الصهيوني.

الفيلم أدناه يبين الحياة المجتمع الفلسطيني الصاخبة، " والتي تشبه الكثير منها الحياة في القاهرة ودمشق أو بيروت ، أوفي أي مدينة عربية من أي دولة أخرى. "
 

 

 

 

أرشيف سنة 2013 وما قبلها

-

العودة الى الصفحة الرئيسية

safsaf.org - 20-02-2014آخر تحديث