الاحتلال الصهيوني يواصل حصار بلدة يعبد قرب جنين المحتلة

جنين - صفا - الصفصاف:


احتجزت قوات الاحتلال (الإسرائيلي) صباح السبت عددًا من المواطنين على حاجز عسكري على مدخل يعبد الشرقي جنوب جنين، فيما واصلت نصبها الحواجز على مداخل البلدة بعد رفعها لفترات قصيرة.

وقالت مصادر محلية لوكالة "صفا" إن قوات الاحتلال أوقفت المركبات ودققت في هويات المواطنين واستجوبتهم، في حين قام عدد من الجنود بأعمال تمشيط في محيط مدخل يعبد.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال نصبت حاجزًا مفاجئًا آخر على طريق يعبد جنين قرب مفرق عرابة وأوقفت عددا من المركبات ودققت في هويات المواطنين صباح اليوم.

وتواصل قوات الاحتلال منذ نحو 10 أيام حصارها لبلدة يعبد جنوب جنين وإغلاق مداخلها والتنكيل بسكان البلدة على الحواجز المنتشرة على كافة الطرقات.

وكانت قوات الاحتلال استولت قبل على قطعة أرض زراعية في بلدة يعبد تعود للمواطن عفيف الشيخ علي وحولتها إلى نقطة عسكرية، وأغلقت المدخل الرئيسي للبلدة بعد تحطيم سيارة للمستوطنين قرب البلدة.


Occupied Palestine: Occupation forces captured number of Palestinians at a check point at the entrance of Ya'aboud south of Jeneen on Saturday ... Sources added they had been blocked Ya'abod village since ten days, after they'd put their hands on a price of an agriculture land belongs to the Palestinian Afif El Cheick Ali and erect a check point on it.. They're blocking all entrances of the village, checking passengers, tortured then, preventing them from leaving the village....


رابط مختصر للموضوع :
http://safa.ps/details/news/119608


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أرشيف سنة 2013 وما قبلها

-

العودة الى الصفحة الرئيسية

safsaf.org - 04-01-2014آخر تحديث